
أعلنت قوات الأمن الوطني في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة لليمن، توقيف أحد ضباطها عن العمل وإحالته إلى التحقيق، على خلفية اتهامات ومكالمات منسوبة إليه جرى تداولها عبر وسائل الإعلام.
وقالت قوات الأمن الوطني، في بيان، إن قيادة الجهاز أصدرت قراراً بإيقاف الضابط مازن حازب عن العمل بشكل فوري، مع احتجازه داخل المعسكر وإشعار الإدارة القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.
وأضاف البيان أن الشؤون القانونية كُلّفت ببدء
