المصادر
إتصل بنا
تسجيل الدخول
0
المحافظ بن الوزير يدشّن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات.. وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات في شبوة منذ عام 2011م
عدن الغد
القراءات 4
>
دشّن محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، اليوم، فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة الاتجار والاستعمال غير المشروعين للمخدرات والمؤثر
تمت المراجعة
0
مضلل
0
ملاحظة أخرى
0
منقول
0
بلا مرجع
0
يمكن للمشرفين فقط مراجعة مشاركات