المصادر
إتصل بنا
تسجيل الدخول
0
4 ناقلات نفط تغادر شبوة في مهمة لدعم كهرباء عدن
كريتر سكاي
القراءات 6
>
غادرت أربع ناقلات محملة بالنفط الخام، اليوم، ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة، متجهة إلى محطة الرئيس لتوليد الكهرباء في العاصمة عدن، ضمن جهود تأمين الوقود اللازم لاستمرار تشغيل المحطة.وتأتي هذه الدفع...
تمت المراجعة
0
مضلل
0
ملاحظة أخرى
0
منقول
0
بلا مرجع
0
يمكن للمشرفين فقط مراجعة مشاركات