المصادر
إتصل بنا
تسجيل الدخول
0
لليوم الثالث.. انقطاع الكهرباء يفاقم معاناة السكان
كريتر سكاي
القراءات 4
>
تتواصل معاناة سكان مديرية مرخة السفلى بمحافظة شبوة، مع استمرار انقطاع التيار الكهربائي لليوم الثالث على التوالي، ما تسبب في استياء واسع بين الأهالي، الذين يقدر عددهم بنحو 100 ألف نسمة.ويشكو المواطنون...
تمت المراجعة
0
مضلل
0
ملاحظة أخرى
0
منقول
0
بلا مرجع
0
يمكن للمشرفين فقط مراجعة مشاركات