دشن وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، البرنامج التدريبي في الوبائيات الحقلية، الذي ينفذه المعهد الوطني للصحة العامة بدعم من منظمة الصحة العالمية وصندوق الجائحات، في إطار تعزيز قدرات الكوادر الوطنية في مجالات الترصد الوبائي والاستجابة ا
