0
الفريق الصبيحي يطلع على الخدمات الصحية في مستشفى الامير محمد بن سلمان ويشيد بخدماته الطبية والأكاديمية
26 سبتمبر
القراءات 0
مراجعة
سبتمبر نت: قام عضو مجلس القيادة الرئاسي، الفريق الركن محمود الصبيحي، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية إلى مستشفى الامير محمد بن سلمان في العاصمة المؤقتة عدن، للاطلاع على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمرضى من مختلف محافظات الجمهورية. وكان في استقباله لدى وصوله المدير العام للمستشفى الدكتور أحمد عبدالعزيز، ومدير مركز القلب الدكتور أحمد …
Loader