المصادر
إتصل بنا
تسجيل الدخول
0
إتلاف 16 طناً من المشروبات المنتهية الصلاحية في مأرب
المشهد اليمني
القراءات 3
>
أتلف مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب، 16 طناً من المشروبات الغازية ولب المانجو المنتهية الصلاحية، في عملية رقابية واسعة استهدفت المحال التجارية وال
تمت المراجعة
0
مضلل
0
ملاحظة أخرى
0
منقول
0
بلا مرجع
0
يمكن للمشرفين فقط مراجعة مشاركات