0
عضو مجلس القيادة الرئاسي محمود الصبيحي يستقبل في عدن السفير الياباني
بوست 24
القراءات 5
عام
Comment icon>
استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي، الفريق الركن محمود الصبيحي، اليوم، في قصر معاشيق بالعاصمة الموقتة عدن، سفير اليابان لدى اليمن، يوئيتشي ناكاشيما، والوفد المرافق له، لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، ومستجدات الأوضاع في اليمن والمنطقة، وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون الثنائي بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.
تمت المراجعة
0
مضلل
0
ملاحظة أخرى
0
منقول
0
بلا مرجع
0
يمكن للمشرفين فقط مراجعة مشاركات