المصادر
إتصل بنا
تسجيل الدخول
0
مدير عام الصحة بالمهرة يناقش ربط شبكة المياه للمشاريع الصحية الجديدة
عدن الغد
القراءات 3
>
ناقش مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة، الدكتور عوض مبارك سعد، مع نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي للشؤون الفنية المهندس طارق الكندي،
تمت المراجعة
0
مضلل
0
ملاحظة أخرى
0
منقول
0
بلا مرجع
0
يمكن للمشرفين فقط مراجعة مشاركات