0
لقاء تفاهم بين هيئة الزكاة بالحديدة ومستشفى الأقصى
المرصد نيوز
القراءات 3
محلي
Comment icon>
المرصدنيوز عُقد لقاء تفاهم بين الهيئة العامة للزكاةبمحافظة الحديدة ومستشفى الأقصى التخصصي، برئاسة مديرعام مكتب الزكاة بالمحافظة محمد أحمد هزاع، وبحضور مدير المستشفى الدكتور علي بدر، وهدف اللقاء لمناقشة مجالات التعاون والتنسيق المشترك بما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة وتعزيز الجهود الرامية لخدمة الفئات المستفيدة. وخلال اللقاء، جرى استعراض عدد من المحاور المتعلقة ببناء شراكة …
تمت المراجعة
0
مضلل
0
ملاحظة أخرى
0
منقول
0
بلا مرجع
0
يمكن للمشرفين فقط مراجعة مشاركات