نفذت السلطة المحلية في مديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، حملة ميدانية لإغلاق عدد من محلات بيع القات المخالفة، تنفيذاً لتوجيهات وزير الدولة محافظ عدن عبدالرحمن شيخ، الهادفة إلى إزالة المخالفات وتنظيم المظهر العام.
وأُجريت الحملة بإشراف مدير عام المديرية عواس أحمد الزهري، وبمشاركة قسم العوائق في مكتب الأشغال العامة والطرق، واستهدفت المحلات الواقعة على امتداد شارع ساحل أبين وكورنيش الساحل.
وأوضح الزهري أن المحلات المستهدفة تمارس نشاطها دون تراخيص قانونية، رغم توجيه إنذارات وإشعارات سابقة لأصحابها بضرورة تصحيح أوضاعهم، إلا أنهم استمروا في المخالفة، ما استوجب تنفيذ إجراءات الإغلاق وفقاً للقانون.
وأكد أن السلطة المحلية ستواصل حملاتها الميدانية لإزالة المخالفات والعشوائيات، بما يسهم في تحسين المشهد الحضري والحفاظ على المظهر الجمالي لمدينة عدن.

