0
برباعية في شباك الأهلي.. الصقور بطلاً للدوري التنشيطي بالوازعية
عدن الغد
القراءات 2
Comment icon>
تُوِّج فريق الصقور بطلاً للدوري التنشيطي للفرق الرياضية بمديرية الوازعية، بعد فوزه المستحق على فريق الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائي
تمت المراجعة
0
مضلل
0
ملاحظة أخرى
0
منقول
0
بلا مرجع
0
يمكن للمشرفين فقط مراجعة مشاركات