0
العليمي يعزي خادم الحرمين في ضحايا تحطم مروحية أرامكو
الميثاق نيوز
القراءات 5
Comment icon>
بعث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في ضحايا حادث سقوط الطائرة المروحية التابعة لشركة أرامكو شرقي المملكة العربية السعودية. وأعرب الرئيس العليمي، باسمه وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والشعب اليمني، عن خالص التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين، ولأسر الضحايا، وللشعب السعودي، في هذا المصاب الأليم. وأكد تضامن الجمهورية اليمنية الكامل مع المملكة العربية السعودية، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويحفظ المملكة وشعبها من كل سوء ومكروه.
تمت المراجعة
0
مضلل
0
ملاحظة أخرى
0
منقول
0
بلا مرجع
0
يمكن للمشرفين فقط مراجعة مشاركات