المصادر
إتصل بنا
تسجيل الدخول
0
وزير الصحة يلتقي فريقًا من منظمة الصحة العالمية لمناقشة تعزيز برامج مكافحة الأمراض وتطوير نظام الترصد الصحي
عدن الغد
القراءات 2
مراجعة
التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن فريقًا من منظمة الصحة العالمية برئاسة نائب ممثل المنظمة لدى بلادنا