0
وزير الصحة يلتقي فريقًا من منظمة الصحة العالمية لمناقشة تعزيز برامج مكافحة الأمراض وتطوير نظام الترصد الصحي
عدن الغد
القراءات 3
Comment icon>
التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن فريقًا من منظمة الصحة العالمية برئاسة نائب ممثل المنظمة لدى بلادنا
تمت المراجعة
0
مضلل
0
ملاحظة أخرى
0
منقول
0
بلا مرجع
0
يمكن للمشرفين فقط مراجعة مشاركات