المصادر
إتصل بنا
تسجيل الدخول
0
الفريق الصبيحي يشيد بمستوى الخدمات الطبية في مستشفى الأمير محمد بن سلمان بعدن
بوست 24
القراءات 0
عام
مراجعة
تفقد عضو مجلس القيادة الرئاسي الفريق الركن محمود الصبيحي، اليوم الاثنين، سير العمل في مستشفى الأمير محمد بن سلمان بالعاصمة المؤقتة عدن، واطلع على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى من مختلف المحافظات.