0
الفريق الصبيحي يشيد بمستوى الخدمات الطبية في مستشفى الأمير محمد بن سلمان بعدن
بوست 24
القراءات 1
عام
Comment icon>
تفقد عضو مجلس القيادة الرئاسي الفريق الركن محمود الصبيحي، اليوم الاثنين، سير العمل في مستشفى الأمير محمد بن سلمان بالعاصمة المؤقتة عدن، واطلع على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى من مختلف المحافظات.
تمت المراجعة
0
مضلل
0
ملاحظة أخرى
0
منقول
0
بلا مرجع
0
يمكن للمشرفين فقط مراجعة مشاركات